التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

سائرون يكشف عن اتفاق بين الصدر والعامري لتشكيل الكتلة الأكبر من دون دولة القانون والخنجر 

سياسة – الرأي –
كشف تحالف سائرون ، الأربعاء ، أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وصل إلى تفاهمات كبيرة مع رئيس تحالف الفتح هادي العامري بشأن تشكيل الكتلة الأكبر، فيما بين إن الصدر رفض مشاركة دولة القانون وخميس الخنجر ضمن تشكيل التحالف بين سائرون والفتح.
وقال القيادي في التحالف ، جواد الموسوي “هناك تفاهمات كبيرة واتفاق مبدئي بين الصدر والعامري بشأن تشكيل الكتلة الأكبر بين الطرفين”، لافتا إلى إن “الصدر رفض المشاركة في إي تحالفات تضم ائتلاف دولة القانون وخميس الخنجر”.
وأضاف إن “الأيام القريبة ستشهد لقاءات متعددة بين قيادات الفتح وسائرون لتقريب وجهات النظر بين الطرفين”، مبينا إن “اللقاء الذي عقد بين الصدر والعامري ناقش تشكيل الحكومة والية اختيار رئاسة البرلمان”.
وكانت مصادر مقربة من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد أكدت ، اليوم الأربعاء، اشتراط الصدر على رئيس تحالف الفتح هادي العامري تشكيل الكتلة الأكبر من دون مشاركة ائتلاف دولة القانون بزعامة نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي وخميس الخنجر.
وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد التقى ، اليوم الأربعاء، رئيس تحالف الفتح الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري في محافظة النجف الأشرف.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق