التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

أبل تُصلح عيوب آي فون 8 المعطوبة 

تكنلوجيا – الرأي –
قبل أيام من إطلاق أحدث هواتف آي فون، أقرت شركة أبل بوجود عيوب في نسبة ضئيلة جداً من نماذج “آي فون 8” وتتسبب في تجمد الشاشة أو إعادة تشغيل الجهاز بشكل مفاجئ، أو رفض تشغيله نهائياً. وبهدوء أطلقت العملاقة التكنولوجية الأمريكية برنامجاً لإصلاح العطل مجاناً.
وحسب موقع بيزنس إنسايدر فالبرنامج المجاني يسمح للمستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة بتبديل اللوحة الأم مجاناً، تلك اللوحة التي تضم الدوائر الإلكترونية الأساسية مثل الذاكرة والمعالج وغيرها.
ووفقاً لبيان أبل فإن الوحدات المتضررة بيعت بين سبتمبر (أيلول) 2017 ومارس (آذار) 2018 في أستراليا، والصين، وهونغ كونغ، والهند، وماكاو، ونيوزيلندا، والولايات المتحدة الأمريكية.
وعلى المستخدم التحقق من تضرر جهازه بوضع رقم هاتفه التسلسلي في نموذج ويب على موقع أبل الرسمي، وعند التأكد من ذلك يمكن الذهاب لمراكز الصيانة المعتمدة من قبل أبل، أو إرسال بريد إلكتروني، لتتولى الشركة إصلاح الهاتف مجاناً.
يُذكر أن وحدات آي فون 8 التي طُرحت في نهاية سبتمبر (أيلول) 2017 ستكون آخر نماذج بلا شق علوي، وتتأهب الشركة لإطلاق هواتفها الجديدة في حدث خاص سيقام يوم 12 سبتمبر (أيلول) الجاري بمسرح ستيف جوبز، مقر الشركة الرئيسي في كوبرتينو.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق