التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يونيو 18, 2024

وصول وفد رفيع المستوى من الدفاع المدني الى البصرة 

امن – الرأي –
وصل وفد رفيع المستوى من مديرية الدفاع المدني، الى محافظة البصرة قادماً من العاصمة بغداد.
وذكر بيان للمديرية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان والوفد المرافق وصلوا صباح اليوم الى البصرة، نظراً لتطور الأحداث الأمنية الجارية في المحافظة ومن أجل الوقوف على سلامة وأمن المواطنين والاشراف الميداني المباشر على عمليات إخماد الحرائق في المرافق الحكومية والممتلكات العامة والخاصة إضافة إلى تأمين حماية وسلامة المتظاهرين”.
وأضاف ان “الوفد يعقد إجتماعاً مع مدير الدفاع المدني لمحافظة البصرة العقيد {تحسين علي} بحضور ضباط المديرية كافة حيث قدم العقيد إستعراضاً موجزاً لأهم الاحداث التي شهدتها المحافظة في الأيام الماضية والتي قابلها استعدادات المديرية في المحافظة لمواجهة التحديات التي تواجههم للقيام بواجباتهم على أتم وجه”.
وأشار البيان الى انه “من المؤمل إطلاق حملة مديرية الدفاع المدني الكبرى {مانعطش} خلال الساعات المقبلة بعد ان استكملت كافة المحافظات استعداداتها لانطلاق الحملة والتي تم خلالها جمع أكثر من {30} شاحنة محملة بصناديق ماء الشرب تبرع بها ضباط ومنتسبي مديرية الدفاع المدني العامة”.
وشهدت البصرة، مساء أمس الخميس، تطورات أمنية غير مسبوقة حيث أضرم المتظاهرون النار في أغلب مقار الاحزاب والتيارات السياسية فضلا عن مبنى ديوان المحافظة ومجلسها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق