التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

الاتحاد السوري يوافق على مشاركة ميداني مع الجوية في البطولة العربية 

رياضة – الرأي –
وجهت ادارة نادي القوة الجوية شكرها الكبير إلى رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فادي دباس وذلك بعد الموافقة الرسمية على إبقاء اللاعب زاهر ميداني بصفوف الفريق لخوض مباراة أياب بطولة كأس العرب للأندية الأبطال امام اتحاد العاصمة الجزائري بالتاسع من الشهر المقبل.
ويلاعب منتخب سوريا منتخب قيرغيزستان بالعاشر من الشهر المقبل في مباراة ودية دولية ضمن أيام الفيفا دي، تحضيرا لنهائيات أسيا 2019 مطلع العام المقبل والتي ستقام في الأمارات.
وذكر نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في تصريح صحفي إن ” رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فادي دباس وافق على مشاركة اللاعب زاهر ميداني مع فريقنا الكروي في البطولة العربية، رغم أن البطولة خارج ايام الفيفا دي، ولكنه أستجاب لطلبنا لحاجة اللاعب الماسة لخدماته في المباراة المصيرية امام أتحاد العاصمة الجزائري بالتاسع من الشهر المقبل”.
وأضاف الزيدي ان ” مدرب منتخب سوريا “الألماني ستانج” وافق هو الاخر على بقاء ميداني مع القوة الجوية بناءّ على الطلب المقدم الذي قدمناه، وأبدى تعاونه بالموافقة على بقاء اللاعب معنا “.
وتابع الزيدي ” نوجه شكرنا للاتحاد السوري والمدرب الألماني ستانج، لتعاونهم الكبير بقضية اللاعب زاهر ميداني، ونتمنى للمنتخب السوري الشقيق كل الحظ والتوفيق خلال المرحلة المقبلة “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق