التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

الأنبار: الدواعش يمارسون جرائمهم تحت انظار التحالف الأميركي على الحدود السعودية 

امن – الرأي –
طالب مجلس محافظة الانبار، الاثنين، بقصف مواقع تنظيم “داعش” الإجرامي في مناطق مكر الذيب والقذف والوديان باتجاه الشريط الحدودي مع السعودية، وفيما اشار إلى أن تلك المناطق أصبحت “مأوى” لعناصر “داعش”، أكد أنهم يقومون بعمليات قتل وخطف أمام انظار التحالف الدولي بقيادة أميركا.

وقال عضو المجلس فرحان محمد الدليمي إن “مناطق مكر الذيب والقذف والوديان باتجاه الاراضي السعودية مازالت تأوي العشرات من عناصر داعش مما يتطلب شن حملة امنية بمساندة طيران الجيش لاستهداف هذه التجمعات التي تشكل خطر على القطعات العسكرية المتمركزة في مناطق غربي الانبار”.

واضاف الدليمي أن “القوات الامنية والقوات الساندة قامت بإنشاء تحصينات عسكرية على طول الشريط الحدودي مع سوريا غير ان المناطق الحدودية مع السعودية بحاجة ايضا الى تحصينات مماثلة وعمليات عسكرية لتطهيرها من خلايا عصابات داعش الاجرامية”.

واوضح أن “الدواعش يتحركون في تلك المناطق ويقومون بعمليات خطف وقتل امام انظار طيران التحالف الدولي”، موضحا ان “تواجد خلايا التنظيم الاجرامي في تلك المناطق بحاجة الى معالجة سريعة لضمان ازالة الخطر عن القطعات العسكرية والحد من عمليات الخطف”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق