التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, مايو 8, 2024

العمليات المشتركة تكشف عن عملية عسكرية واسعة 

امن – الرأي –
كشفت قيادة العمليات المشتركة، بانها بصدد اطلاق عملية نوعية واسعة النطاق تستمر من دون توقف لغاية تحقيق هدفها في تطهير سلسلة جبال حمرين والمناطق النائية والوعرة الواقعة بين محافظات كركوك وديالى وصلاح الدين من بقايا الارهابيين والدواعش الفارين المتخفين هناك.
وأكد المتحدث باسم القيادة العميد يحيى رسول في تصريح صحفي “وضع خطط محكمة لتأمين طريق {بغداد – ديالى – كركوك} جويا، الى جانب انجاز الاستحكامات الخاصة بضبط الشريط الحدودي مع سوريا وتعزيزها بوسائل متطورة”.
وأوضح، ان “القوات العسكرية العراقية بجميع تشكيلاتها في تطور مستمر بعد الانتصارات التي حققتها في معارك التحرير ودحر عصابات داعش،” مستدركاً “الا انه لايزال أمامنا تحد آخر هو ملاحقة فلول تلك العصابات المهزومة وبعض خلاياها في مناطق متفرقة ووعرة سواء في سلسلة جبال حمرين او في الصحراء”.
وتابع رسول “لكن قيادة العمليات المشتركة، واصلت تنفيذ عمليات استباقية بجهد استخباراتي متميز واستطاعت خلالها قتل عدد كبير من قادة وارهابيي بقايا هذه العصابات والقاء القبض على بعضهم وتدمير الكثير من الانفاق التابعة لهم، بحيث لم تعد تلك المناطق تمثل ملاذا آمنا لهم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق