التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

السيد نصرالله: مقاومتنا ليست للبيع لأنها تعني وجودنا 

سياسة – الرأي –
قال الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد نصر الله ان” المقاومة ليست للبيع لانها تعني وجودنا وعزتنا وكرامتنا”.
وأوضح السيد نصر الله في كلمة القاها في مهرجان {صوتي وفا لأهل الوفا} الذي يقيمه حزب الله في دائرة الجنوب الثانية صور – الزهراني اليوم ان” الفريق الذي تولى الملف الاقتصادي منذ عقود فشل، فالقطاع الزراعي والصناعي في أسوء حال والبنية التحتية بالرغم من صرف المليارات عليها ليست بأفضل حال”.
وأضاف” لم يمر في تاريخ الجنوب منذ عام 1920 سلام داخلي مع عزة وكرامة مثل الأعوام الـ 12 الماضية”، مشيرا الى” اننا ننتظركم في 6 أيار لان تصويتكم هو رسالة للبنانيين وكل العالم ان في صور والزهراني وكل الجنوب أنه لن نترك المقاومة ولن نتخلى عنها”.
وتابع” مسؤوليتكم هي حماية المقاومة وهذا ما ستفعلونه في 6 أيار عندما ياتي أهل الجنوب في كل القرى ومن كل الطوائف الى صناديق الاقتراع ليقترعوا للأمل والوفاء”، مبينا ان” المقاومة جاءت بعظيم التضحيات الجسام ولا يمكن ان نتخلى عنها وهي تعني كرامتنا وعزتنا”.
وزاد” اقول للامام الصدر المقاومة التي اسستها اصبحت يا سيدي وامامي تملك القدرة والقوة والتكنولوجيا والصواريخ التي تستطيع ان تضرب اي هدف في كيان العدو، فلن يأتي يوم تضرب فيه الذلة جبل عامل لأن البنادق والأيادي كلها تهتف ضد {هيهات منا الذلة}”.
وبين ان” المقاومة التي كانت حلم السيد شرف الدين والامام الصدر اصبحت الان قوة حقيقية ويحسب لها العدو الف حساب، وجريمتنا هي اننا حملنا السلاح للدفاع عن ارضنا وسيادتنا”.
وأشار ان” الدولة هي التي تلكأت وادارت ظهرها للجنوب ليس من اشترى السلاح من ماله للدفاع عن الارض والعرض”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق