التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

الصناعة: تجهيز محافظة ديالى بالشاحنات والاليات 

محلي – الرأي –
وقعت الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عقدا لتجهيز ديوان محافظة ديالى بعدد من الشاحنات والاليات المتنوعة”.

وقال مدير عام الشركة طلال حسين في بيان صحفي لمركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الثلاثاء, إن “العقد تتجاوز قيمته الاجمالية 5 مليارات دينار يتضمن تجهيز محافظة ديالى بالقلابات والحوضيات والشفلات والحادلات الضلفية والمطاطية وكابسات النفايات مع بوكلن حفار ونصب محطة وقود ثابتة ومتحركة بموجب المواصفات الفنية المطلوبة من الجهة المستفيدة وبفترة زمنية لا تتجاوز 180 يوم”.

واشار حسين إلى أن “هذا العقد يأتي ضمن سلسلة من عقود التعاون المشترك مع محافظة ديالى يتضمن ايضا تقديم ضمان بالاليات لمدة سنة واحدة مع خدمات ما بعد البيع”.

يذكر ان مبيعات الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات بلغ خلال شهر تشرين الثاني الماضي مليار واربعمائة وتسعة وثمانون مليون دينار عراقي وذلك عن بيع عددا من الشاحنات التخصصية والرافعات الشوكية والشفلات متعددة الاغراض والسيارات الصالون والبيك اب والباصات الصغيرة ومن جهة اخرى افتتحت الشركة منفذا جديدا للبيع في مدينة الحلة بمحافظة بابل تسهيلا للمواطنين من سكنة المدينة والمناطق القريبة منها “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق