التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

إدارة الشرطة: لم نتسلم أي إستقالة من بنيان ومرفوضة مسبقاً 

رياضة – الرأي –
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، أنها لم تتسلم أي إستقالة من رئيس النادي أياد بنيان، التي أعلنها صباح اليوم الأثنين.
وذكر بيان لاعلام النادي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي، عقدت مساء اليوم الاثنين، إجتماعاً طارئاً تداولت فيه ما تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام حول قضية {إستقالة} اياد بنيان رئيس الهيئة الادارية للنادي”.
واوضح ان “الهيئة الادارية لم تتسلم أي إستقالة رسمية من {أياد بنيان}” مشيرا الى ان “إدارة النادي ترفض وبالاجماع ما تم طرحه فيما يخص الاستقالة” مؤكداً ان “الهيئة الادارية للنادي مستمر عملها والايفاء بكافة الالتزمات الادارية والمالية تجاه فرقها الرياضية وبشكل طبيعي”.
ولفت البيان الى “اننا في هذا الوقت الذي تتعرض فيه ادارتنا وفرقنا وجماهيرنا الى بعض الامور غير الطبيعية التي تحاول المساس بهيبة الرياضة الشرطاوية وادارتها المنتخبة، نؤكد اننا ماضون لتحقيق الاهداف المرسومة سلفاً والعمل على تحقيق حلم جماهيرنا العريضة بتحقيق درع الدوري هذا الموسم فضلاً عن المراتب المتقدمة لكافة فرقنا الرياضية، وسيتم ايضا استمرار التواصل مع {بنيان} لمعرفة أسباب إستقالته وتجاوزها وحلها وعودته لمزاولة عمله في قيادة دفة النادي نحو شاطىء الامان”.
وكان رئيس نادي الشرطة اياد بنيان قد اعلن صباح اليوم تقديم استقالته من منصفه” عازياً قراره “للظروف {غير الطبيعية} التي تعيشها الرياضة العراقية ونجد تكريساً متعمدا لحالات الانقسام والتشضي والابتعاد كلياً عن الروح الرياضية السائدة والمتعارف عليها”.
ودعا وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اياد بنيان الى العدول عن قرار إستقالته من رئاسة نادي الشرطة.
ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، عن عبطان قوله لبنيان “بكلمات قصيرة ومتواضعة أقول لكم لا تنسحبوا من ساحة المعركة مع الفاسدين والجهلة ودعاة الفوضى ولو كان الحل في ترك المواقع لكان عبطان الأولى بذلك لكثرة ما واجهته من حملات تسقيط وتزييف للحقائق وأمور قد تكون بعيدة عن الدين والأخلاق والمروءة”.
وشدد عبطان “يجب على كل وطني ومخلص للعراق أن يصبر ويقاتل المنتفعين والفوضويين بكل شجاعة وبسالة وغلظة ولا تستلموا لهم فأنهم أضعف مما تتصورون”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق