التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

مفتشية الداخلية: ضبط طنين من مادة الكرستال المخدرة وأدوية تالفة في صلاح الدين 

أمن – الرأي –
أعلنت مفتشية وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأدوية التالفة في قضاء طوز خورماتو شرقي صلاح الدين.
وذكرت المفتشية في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “المفرزة التفتيشية في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة صلاح الدين وبالتعاون مع قسم شرطة الطوز وبعض أجهزة الداخلية في المحافظة تمكنت من ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأدوية التالفة في قضاء الطوز”.
واضاف ان “عملية الضبط تمت بعد ورود معلومات عن طريق مصادر مكتب المفتش العام المتواجدة شرق محافظة صلاح الدين بقضاء الطوز حول وجود مواد مخدرة وأدوية غير مرخصة مخبأة في أحد الابنية في حي الجمهورية بالقضاء”.
واشارت الى انه “تم تشكيل مفرزة مشتركة بالتنسيق مع مدير قسم شرطة قضاء الطوز وبعض الاجهزة الرقابية والأمنية الأخرى في المحافظة، وقد تمكنت المفرزة المشتركة من مداهمة البناية المكونة من طابقين، وضبطت في طابقها الأرضي طناً و901 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة، و2060 شريط من حبوب الترامال المخدرة أيضاً، كما ضبطت في البناية (١٢٠) كارتون من (أبر) الأسبرين، و(١٧٥) كارتون من حبوب الأسبرين غير المرخصة ومنتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام البشري”.
وذكرت ان “المفرزة نظمت محضر ضبط اصولي، وسلمت المضبوطات الى الجهات المختصة المتمثلة بشعبة مكافحة المخدرات بقضاء الطوز، بغية التعرف على أنواع المخدرات ومفاتحة الجهات ذات العلاقة لفتح تحقيق بالقضية لكشف المتورطين فيها وتقديمهم للعدالة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق