التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

الاولمبي العراقي يتعادل مع نظيره السعودي 

رياضة ـ الرأي ـ
اجل منتخبنا الاولمبي تاهله الى الدور المقبل لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً المقامة في الصين الى الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بعد تعادله مع نظيره السعودية من دون اهداف في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب مجمع تشانغشو الرياضي في تشانغشو، ضمن الجولة الثانية من البطولة .
وسيطر الحذر على أداء الفريقين في النصف الأول من الشوط الأول، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات محدودة وخجولة على المرمى.

وبمرور الوقت بدأ منتخبنا يسيطر أكثر على الكرة، ولكنه عانى في إيجاد المساحات داخل منطقة السعودية بسبب الإحكام الدفاعي للاعبي الأخضر.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة محاولات منتخبنا من أجل افتتاح التسجيل، مع استمرار الصلابة الدفاعية في المنتخب السعودي، وكانت أخطر المحاولات للعراق في الدقيقة 68 عندما انطلق علاء مهاوي في الجناح الأيمن وأرسل تمريرة عرضية على القائم القريب تابعها بشار رسن لتمر خطيرة بجوار المرمى.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم السبت أيضاً تعادل الأردن مع ماليزيا 1-1 على ذات الملعب.

وتقدم المنتخب الأردني عبر هدف ورد البري في الدقيقة 16، قبل أن يدرك منتخب ماليزيا التعادل بواسطة صفاوي رشيد (43 من ضربة جزاء).

وحافظ منتخبنا الاولمبي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من الأردن والسعودية ونقطة لماليزيا.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي العراق مع الأردن، والسعودية مع ماليزيا التي ستحدد الفريقين المتاهلين للدور المقبل . اذ يكفي منتخبنا التعادل او الفوز للتاهل او تعادل السعودية وماليزيا في حالة خسارته

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز منتخبنا على ماليزيا 4-1، وتعادل الأردن مع السعودية 2-2.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق