التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

العثور على 7 مضافات لداعش ومقتل 3 من عناصره في صلاح الدين 

امن – الرأي –
اعلنت وزارة الدفاع، اليوم الجمعة، عن تمكن قواتها من العثور على 7 مضافات لداعش الارهابي، فيما قتلت 3 دواعش من بينهم ارهابي يرتدي حزام ناسف في صلاح الدين.
وذكر بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، أن “أبطال قيادة عمليات صلاح الدين وبإشراف مباشر من الفريق الركن جمعة عناد سعدون، شرعت بعملية تفتيش واسعة لجزيرة غرب تكريت لورود معلومات عن تواجد مجموعة من عناصر داعش الإرهابية في قريتي ( الجوزة والشيحة)”.
واضاف البيان انه “أثناء التفتيش تم العثور على (٧) مضافات (٤) منها تحتوي على ملابس وبطانيان وأفرشه تم تدميرها بالكامل وحرق ما في داخلها”، مضيفاً انه “في سياق آخر رصدت قطعاتنا في نهر دجلة بين قريتي السلمان والمسحك شرق جبال مكحول تجمع لبقايا عناصر داعش الإرهابي، تم معالجتهم وقتل (٣) إرهابيين من بينهم إرهابي يرتدي حزام ناسف”.
وتابع ان “عدد العوائل العائدة من التهجير إلى المحافظة بعد تدقيق موقفهم الأمني بلغ في مدينة تكريت (٤٣٦٥٩) عائلة، والمجمع السكني للدور (٢٧٥١) عائلة، فضلا عن عودة (٦٧٩٦) عائلة في قضاء الدور، وقرية البوعجيل (٥١٦٩) عائلة، وقضاء الشرقاط(٣٢٥٠٣) عائلة، بالاضافة إلى (٥٦١٢٣) عائلة في قضاء بيجي الموحد، تلول الباج (٣٥٠ ) عائلة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق