التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

أفضل تطبيق أندرويد!! 

تكنلوجيا – الرأي –
مع كثرة برامج وتطبيقات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فأصبح الشباب والفتيات من مدمني الجلوس على الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة وهذا يجعلهم يستخدمون الهواتف النقالة بشكل كبير جداً، وربما يصل الأمر إلى الإدمان، ولذلك تم تصميم تطبيق keep me out الذي يسمح لك بقفل نفسك للخروج من الجهاز لفترة زمنية محددة.
تطبيق keep me out

هذا البرنامج يعتبر من أكثر التطبيقات التي تعمل بصيغة الأندرويد على الهواتف الحديثة والتي تمكن مستخدمي الهواتف المحمولة ومدمني الإنترنت الابتعاد عن الهواتف؛ لكي يمتلكوا التركيز بشكل أكبر على دراستهم وأعمالهم اليومية التي بسبب استخدام الهواتف ينشغلون عنها كثيراً وبشكل مزعج.
حيث يسمح لك هذا التطبيق بقفل نفسك للخروج من الجهاز المحمول الخاص بك لفترة زمنية الذي تريده، ويجعلك تبتعد عن العادة السيئة من حالة سكر الرسائل النصية، ويسمح لك بفرصة التركيز على دراستك فقط دون قضاء وقت أكثر من اللازم على هاتفك النقال.
وهذا التطبيق حصل على خمسين ألف مرة من التنزيلات من قِبل جميع الأشخاص من كافة أنحاء العالم، وآخر تحديث للتطبيق كان في شهر سبتمبر/أيلول لعام 2017.
مميزات تطبيق keep me out

يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المزايا الرائعة التي تفيد الشباب والفتيات المدمنين للهواتف المحمولة والجلوس بشكل أكبر على الإنترنت ويسمح للقراءة فقط والوصول إلى هاتف الدولة، بما في ذلك رقم الهاتف من الجهاز الحالي، الشبكة الخلوية المعلومات وحالة المكالمات الجارية، وقائمة أي Phone Accounts مسجلة على الجهاز.

كما أنه لا يزال لديك الوصول إلى شاشة القفل والحاجيات؛ لذلك لا يزال بإمكانك إجراء مكالمات الطوارئ والرد على المكالمات وهذا من أجل التركيز في حياتك ودراستك وعملك والتوفيق بين وقت الترفيه ووقت العمل والمذاكرة.
كما يتميز هذا تطبيق keep me out باستخدام النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM) الهاتفية نظام راديو، كما يمكنك تلقّي ACTION_BOOT_COMPLETED الذي بث بعد انتهاء نظام التشغيل، ويسمح هذا التطبيق للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى المعلومات حول الشبكات، ويتيح للتطبيقات فتح مآخذ الشبكة.
خطوات تحميل تطبيق keep me out

يمكنك التمتع بمميزات هذا التطبيق الرائع والمبدع والمختلف كثيراً عن التطبيقات الأخرى التي تثبتها على جهازك الأندرويد؛ لكي تمنعك من قضاء وقت طويل على بعض المواقع، لتكتشف لاحقاً أنها غير مجدية ولا تشعرك بالرضا، لذلك تابع هذه الخطوات؛ لكي تستطيع تحميل التطبيق على جهازك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية فقط اضغط هنا
يمنحك فرصة الابتعاد عن استخدام التطبيقات الأخرى والحد من استخدام الألعاب الذكية وبرامج الأندرويد التي تتخذ من وقتك الكثير، وتجعلك تهمل في دراستك ومهامك العملية ومخططاتك المستقبلية.

فيمكنك استخدام هاتفك المحمول ولكن لفترة محدودة، وليس معظم اليوم؛ حيث يعتبر هذا التطبيق علاجاً قوياً وفعالاً لإدمان استخدام الهواتف المحمولة وتطبيقات الإنترنت والألعاب.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق