التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

القبض على ارهابيين وضبط كدس للمتفجرات في بغداد ونينوى 

امن ـ الرأي ـ
اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الاربعاء، القاء القبض على ارهابيين في ناحية القيارة جنوبي نينوى.

وذكرت المديرية في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، ان “مفارز مديرية استخبارات وامن نينوى الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن، تمكنت من القاء القبض على ارهابيين ينتمون الى داعش الإرهابي صادرة بحقهم مذكرات قبض، اثناء تواجدهم في مخيم الجدعة التابع الى ناحية القيارة جنوبي نينوى”.

واضافت ان “مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن، تمكنت ايضا من القبض على متهم وفق المادة 1/4 ارهاب صادرة بحقه مذكرة قبض، اثناء محاولته الدخول من احد منافذ بغداد”.

واشارت المديرية الى ان ” مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتنسيق مع (ف1 ل25 فق17)، عثرت على كدس للعتاد في منطقة اللطيفية كيلو 5 يحتوي على عبوة ناسفة عدد (2)، ومضخم تفجير عبوات عدد (85)، وصواعق تفجير عدد (31)، وصاروخ قاذفة، وخرطوشة هاون عيار 60 ملم عدد(24)، وحشوات صاروخ عدد (2)، واسلاك تفجير ودائرة كهربائية تستخدم لتفجير العبوات الناسفة”.

يشار الى أن المديرية العامة للاستخبارات والامن تتمكن بين الحين والاخر، من القبض على ارهابيين في مناطق متفرقة من البلاد بالإضافة الى العثور على اكداس للعتاد ايضا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق