التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

الإعلام الحربي تكشف عن محاولة مفضوحة لـ”الشرق الأوسط” لتسويق رسالة مضطربة 

امن ـ الرأي ـ
كشفت خلية الإعلام الحربي, الثلاثاء, عن محاولة مفضوحة لصحيفة “الشرق الأوسط” لتسويق رسالة مضطربة.

وذكرت الخلية في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه, إن “صحيفة الشرق الأوسط نشرت, اليوم, تقريراً خبرياً ملتبساً يخلط بين الخبر والتحليل غير الموثق بشأن أحداث أمنية في محافظة كركوك والمناطق المحاذية لها”, مبينة أن “الصحيفة زعمت في تقريرها الملفق أن خلايا داعش النائمة تنشط في كركوك وتقف خلف اغتيال ضابط في الشرطة وقيادي في الحشد العشائري”.

وأضافت أنه “في محاولة مفضوحة لتسويق رسالة مضطربة التفاصيل عمدت الصحيفة الى نشر صورة مقتبسة من باكستان مع التقرير مما يؤشر عدم مهنيتها في هذا الجانب وخواء معلوماتها في الساحة العراقية”.

وأكدت الخلية, أن “التقرير لم يكتفِ بذلك بل نسب بيانا الى داعش اشار فيه الى جزئيات امنية غير متحققة في كركوك او محيطها ولم يثبته الرصد الإعلامي المتواصل للخلية ولم تسعفه المعلومات الاستخبارية المعتمدة من مصادرها العسكرية الرسمية في المحافظة”.

وحذّرت خلية الإعلام الحربي, “وسائل الإعلام التي انساقت خلفها من اختلاق السيناريوهات التي تمس الأمن الوطني”, مؤكدة “نحتفظ بكامل الحق بمقاضاة اي جهة تحاول أن تضلل الرأي العام”.

وأعربت عن “ثقتها بالخطاب الاعلامي العراقي والعربي والعالمي المسؤول الذي وقف مع الشعب العراقي في حربه ضد عصابات داعش الارهابية”.

وكانت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية, قد زعمت, اليوم الثلاثاء, وجود خلايا لعصابات “داعش” الإجرامية تنشط في محافظة كركوك والمناطق القريبة منها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق