التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

ممثل برلمان فلسطين: الاحتلال لم يبق من الاقصى شيئا 

امن ـ الرأي ـ

اعلن ممثل برلمان فلسطين رضوان الاخرص ان الاحتلال لم يبق من المسجد الاقصى شيئا وهو حفر انفاقا تحت المسجد وفرض حصارا عليه.

وفي كلمته امام الاجتماع الطارئ للجنة فلسطين في الاتحاد الدولي لبرلمانات الدول الاسلامية في طهران اليوم اشار رضوان الاخرس الى المسؤوليات التي تقع على عاتق المسلمين وقال ان القدس مدينة قدسها الله وهي معراج الرسول الى السماء .
ولفت الى انه غاجر القدس منذ اربعة ايام وقال الحضور بان الاحتلال لم يبق من المسجد الاقصى شيئا وهو حفر انفاقا تحت المسجد وفرض حصارا عليه.
واضاف رضوان الاخرس : ان المسجد تحول الى محل عبادة للصهاينة وهم يعيثون فيه الفساد وجعلوه مكانا للرقص والغناء.
واكد ان قرار اميركا نقل سفارتها الى القدس لم يكن مباغة وقال انه لولا دعم اميركا لم يكن اليوم هناك كيانا باسم اسرائيل وان وجود هذ ا الكيان هو بسبب دعم الاميركان وتسليحهم لهم ولم رفعت الولايايت المتحدة دعمها عن اسرائيل ساعات لما بقي هذا الكيان الغاصب.
وتساءل رضوان الاخرس قائلا هل ادت الامة الاسلامية واجبها ازاء هذا المخطط الصهيو اميركي فنحن نريد ان نعرف الحقائق لكي نشخص الاخطار جيدا.
وتابع ان الصهاينة بامكانهم تقريبا القيام باي شئ في فلسطين فيما تواجه القوى التي تريد اداء واجباتها خطر تهديدا من اميركا. فالادارة الاميركية تمكنت من خلق مناخ داخل الامة الاسلامية من شانه تكريس العداء بين المسلمين اكثر من العداء للصهاينة .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق