التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الحسيني: المقاومة الإسلامية ستكون حاضرة في حفظ الأمن بجميع مناطق العراق 

امن – الرأي –
أكد المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله جعفر الحسيني ,اليوم الاحد, أن المقاومة الإسلامية ستكون حاضرة في حفظ الأمن بجميع مناطق العراق”.

وقال الحسيني في تصريح متلفز إن “العراق الآن خالِ من داعش عسكرياً بالكامل”, مؤكداً أنه تم تجاوز بعض العوامل الضاغطة التي أرادت وقف التحرك وأرادت قطع الطريق بين العراق وسوريا وتم إفشال هذا المشروع”.

وأضاف الحسيني, أن “الأجهزة الأمنية كان لها قدرات عالية جداً في الحرب ضد عصابات داعش الإجرامية”, مؤكداً ان “المقاومة الإسلامية ستكون حاضرة في حفظ الامن في جميع مناطق العراق”.

وأشار إلى أن “المقاتلين وصلوا إلى الحدود السورية والصحراء وفنّدوا المعادلة التي تحدث بها الامريكان بان قتال داعش يمتد من خمس سنوات إلى عشرة سنوات”.

ولفت المتحدث باسم الكتائب, إلى أن “المعركة في العراق وسوريا كانت تدار من غرفة عمليات واحدة والقوة التي تصدت لمجاميع داعش الإجرامية هي ذاتها في العراق وسوريا “.

وفيما يخص الدور الأمريكي, أكد الحسيني أن “الأدوار الخبيثة للأمريكان كانت واحدة أيضاً في داخل الأراضي السورية والعراقية للتأثير على تحرك المقاتلين ضد داعش”.

وبيّن الحسيني, أن “ترامب سيبحث في قادم الأيام عن جهد ومن يساعده لانتشار جنوده في العراق”.

وأوضح “نحن نعد العدّة منذ اكثر من عامين لمواجهة الأمريكان ولدينا من السلاح ما يكفي لطرد المحتل الأمريكي والذهاب باتجاه أن لا يكون لهم موطئ قدم في البلاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق