التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الحشد الشعبي يتقدم من سبعة محاور في عمق الصحراء ويحرر قريتين جديدتين 

امن – الرأي –
أعلن الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، عن تحرير قريتين والعثور على كدس كبير للأعتدة، فضلا عن تقدم القوات من سبعة محاور في عمق الصحراء، ضمن عمليات تطهير مناطق الجزيرة بين محافظتي نينوى والأنبار.
وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، إن “قوات اللواء 21 و25 ولواء العتبة العلوية في الحشد الشعبي تقدمت، صباح اليوم، في عمق الصحراء الغربية”، مضيفا أن “القوات تمكنت من تحرير قريتي “اطماخيات ودحم” بعمق الصحراء”.
وأضاف البيان أن “الحشد الشعبي تمكن من العثور على كدس كبير يحوي أسلحة خفيفة وثقيلة في عمق الصحراء”.
وأشار الى أن “قوات اللواء السادس والعشرين في الحشد فجرت سيارة مفخخة لداعش مركونة على الشارع الرئيس قرب الشريط الحدودي العراقي السوري”.
وأكد “هروب عناصر داعش الذين كانوا يتواجدون في الصحراء الرابطة بين الانبار والموصل باتجاه الحدود السورية”، لافتا الى “انقطاع أغلب الاتصالات بين الدواعش”.
وأوضح البيان أن “اللواء ٢٦ تقدم باتجاه الشريط الحدودي ووصل الى مخفر توصين”، مبينا أن “القوات تقدمت من سبعة محاور في عمق الصحراء الرابطة بين الموصل والأنبار”، مشيرا الى أن “القوات باشرت بتطهير عدد من القرى والمنازل الواقعة في الصحراء”.
يذكر أن القوات الأمنية انطلقت، اليوم الجمعة، بالصفحة الثالثة من العمليات العسكرية الواسعة لاستكمال تحرير بادية الجزيرة الغربية الرابطة بين نينوى والأنبار وصولا الى الحدود العراقية السورية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق