التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

اللواء جعفري: تم إنهاء حكم داعش 

وكالات – الرأي –
عقد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية قبل قليل مؤتمرا صحافيًّا تناول فيه مختلف القضايا المحلية والإقليمية على ضوء إنهاء حكم تنظيم داعش الارهابي.

وأفاد أن القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري عقد صباح اليوم الخميس مؤتمرا صحافيًّا تناول فيه آخر التطورات المحلية والإقليمية في ضوء إنهاء حكم داعش وخلافته المزعومة.

وأشار القائد العام لحرس الثورة الإسلامية أنّه لولا تواجد قوات الدفاع الوطني والتعبئة الشعبية في سوريا لكانت سوريا معرضة اليوم للتقسيم، مضيفا: “الانتصار اليوم هو بسبب هذا التواجد الشعبي. ينطبق هذا الأمر على العراق أيضا، لقد أراد داعش أن يقيم حكومة في العراق وسوريا باسم الإسلام لمواجهة الثورة الإسلامية ومحور المقاومة؛ لكن هذا المخطط أُحبط بفتوى المرجعية في العراق وتم إنشاء الحشد الشعبي في العراق كما تم التوصّل الى هذا الانتصار الكبير في العراق”.

اللواء جعفري قال إن الإعلانات التي تصدر هذه الأيام ليست إعلانات لإنهاء داعش مئة في المئة، بل إعلان عن إنهاء حكم داعش، وأضاف: “داعش احتل مدنا وأراد إقامة دولة “إسلامية” مزعومة؛ لقد تم اليوم إنهاء هذا الحكم”.

ولفت القائد العام لحرس الثورة الإسلامية الى أن داعش لا يزال يشكل تهديدا على البلاد الإسلامية ودول المنطقة، داعيا الى مزيد من الانتباه، وقال: “حرس الثورة الإسلامية يملك جهوزية أمنية ودفاعية جيدة وأثبت ذلك عمليًّا بشكل جيّد”.

يتبع…

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق