التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

الصماد: الضربات الصاروخية التي طالت وستطال الرياض رد طبيعي على العدوان 

امن ـ الرأي ـ
أكد رئيس المجلس السياسي اليمني صالح الصماد يوم الاثنين، أن الضربات الصاروخية التي طالت وستطال الرياض هي مواقف طبيعية ومشروعة في ظل العدوان على الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال كلمة للرئيس الصماد ألقاها أمام المسيرة المليونية التي انطلقت في شارع الستين أمام مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء رفضا لتصعيد العدوان وحصاره على الشعب اليمني.

وقال الرئيس الصماد: إننا اليوم بعد 3 أعوام من العدوان والحصار الظالم الذي تدعمه أميركا وتنفذه أدواتهم في المنطقة وفي مقدمتهم النظام السعودي يخرج شعبنا من بين كل المؤامرات صادعا بصوته ليقول للعالم هنا اليمن موجود يتعرض لعدوان غاشم يفتك بالشجر والحجر والبشر.

وأشار إلى ما ارتكبه العدوان مؤخرا من جرائم بشعة بحق المدنيين وخطواته التصعيدية بتضييق الخناق على الشعب. وقال نحن من بين أوساط شعبنا الذي منه نستمد شرعيتنا وقوتنا وعزيمتنا نؤكد على أن جرائم العدوان وصمت العالم تفرض على شعبنا تعزيز الصمود واتخاذ كامل التدابير التي يدافع بها عن نفسه.

وأكد الصماد أن كل من نقوم به من مواقف في مواجهة هذا الصلف والظلم بما في ذلك الضربات الصاروخية التي طالت وستطال الرياض وأي مكان ستطاله أيدينا وقواتنا الصاروخية هي مواقف طبيعية ومشروعة في ظل العدوان.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق