التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

وزير الداخلية يبحث مع قيادة شرطة الديوانية تقييم الخطط الأمنية الخاصة بزيارة الاربعين 

امن – الرأي –
بحث وزير الداخلية قاسم الأعرجي مع قيادة شرطة الديوانية تقييم الخطط الأمنية الخاصة بزيارة الاربعين خلال زيارته المحافظة اليوم في إطار سلسلة الزيارات التي يجريها لعدد من المحافظات.
ونقل بيان لمكتبه اليوم تأكيد وزير الداخلية خلال اجتماع في مقر القيادة على ” أهمية الاستفادة من كافة الموارد البشرية واللوجستية وتوجيهها لخدمة المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار مع أهمية التركيز على واجبات المواطن مقابل حقوقه المكفولة دستوريا”.
وأشار الى أن ” هذه الزيارة جاءت لتقييم الخطط الأمنية الخاصة بتأمين الحماية الكاملة لزائري الإمام الحسين عليه السلام وتوفير الإمكانيات لتأمين طريقهم إلى كربلاء المقدسة “، مبينا أن ” الوزارة سوف لا تنسى جهود أبطالها الذين واصلوا العمل ليل نهار من أجل تحقيق هذا الهدف النبيل”.
وشدد الأعرجي على أن” يكون القانون هو الفيصل في التعامل حتى مع مرتكبي الجرائم الذي يجب التعامل معهم وفق مبادئ حقوق الإنسان ووفق ما يمليه القانون لا الاهواء والامزجة الشخصية مذكرا ه بالواجبات التنفيذية للوزارة بهذا الصدد” .
وفي ختام حديثه بين الاعرجي أن ” القائد المهني الناجح هو الذي يحرص على إبراز نشاطات معيته وجهودهم ويترك التقييم النهائي للقائد الاعلى”.
بعد ذلك أجرى وزير الداخلية جولة تفقدية في مركز مدينة الديوانية ، ملتقيا بالزائرين متبادلا الحديث الودي الاخوي معهم كما التقى عدد من أصحاب المواكب مثنيا على جهودهم الكبيرة في تقديم الخدمة للزائرين ، موجها تشكيلات الوزارة كافة بمضاعفة الجهود والتعاون لإنجاح هذه الشعيرة المهمة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق