التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

قائد شرطة ديالى يعلن نجاح خطة زيارة الاربعينية في المحافظة 

امن – الرأي –
أعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم حسين السعدي اليوم الاربعاء عن نجاح خطة زيارة الاربعينية وتأمين الحماية للزوار والمواكب الحسينية في المحافظة.
وقال السعدي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية إن “الخطة الامنية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين “عليه السلام” نجحت في تحقيق اهدافها الرئيسية في تأمين المواكب البالغة اكثر من 600 موكب المنتشرة على مئات الكيلومترات وحماية الزوار المتوجهين من اقضية ونواحي ديالى باتجاه بعقوبة ومن ثم وصولا الى العاصمة بغداد للمشاركة بمراسيم زيارة الاربعينية “.
وأكد أنه “لم يسجل أي خرق أمني على مدار الايام الماضية” لافتاً الى أن “الخطة الامنية نجحت في تأمين سير مئات آلاف الزوار من مختلف مناطق ديالى توجهوا سيرا على الاقدام نحو كربلاء المقدسة مروراً بالعاصمة بغداد”.
وأشار قائد شرطة ديالى الى أن “الخطة تضمنت تنفيذ عمليات أمنية استباقية لملاحقة الإرهابيين والمطلوبين أسفرت عن القاء القبض على اكثر من 60 مطلوبا وتفكيك خلية ارهابية وضبط مضافة للارهابيين وكميات من الأسلحة والمتفجرات “معتبراً أن “ما تحقق هو انجاز امني كبير رغم التحديات الامنية ومحاولات الارهابيين استهداف المواكب الحسينية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق