التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

مدرب الجوية : قادرون على الاحتفاظ باللقب الآسيوي رغم قوة الخصم 

رياضة – الرأي –
أعرب مدرب نادي القوة الجوية حسام السيد عن ثقته في قدرة فريقه على الاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، عندما يواجه عصر اليوم السبت في المباراة النهائية مع الاستقلال الطاجيكي على ستاد هيسور المركزي.
وكان فريق الجوية توج بلقب البطولة العام الماضي بعدما تغلب في المباراة النهائي على بينغالورو الهندي.
وقال السيد في مؤتمر صحفي اليوم ” من الواضح أن الاستقلال فريق قوي ويمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، وهم سيلعبون بحماس كبير أمام جماهيرهم” .
وأضاف ” لكن أنا أشعر أننا قادرين على تحقيق الفوز، فريقنا استعد جيداً للنهائي ويمكنني القول أن اللاعبين جاهزين للمباراة”.
وأوضح ” بما أننا حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي، فإننا سنقدم ما بوسعنا من أجل تكرار نتيجة العام الماضي، كل جماهيرنا في العراق لا تقبل إلا بالفوز، وسوف نقاتل من أجل تلبية طموحاتهم، أنا أؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك”.
ولم يخسر الاستقلال أي مباراة في كاس الاتحاد الآسيوي هذا العام، حيث حقق خمسة انتصارات في المباريات التي أقيمت على أرضه.
وأعرب السيد عن قلقه بشأن أرضية الملعب التي هي من العشب الصناعي، حيث قال” بالنسبة لنا فإن المشكلة الرئيسية هي أننا نحتاج للوقت من أجل التأقلم على أرضية الملعب الصناعية، في العادة نحن نلعب على العشب الطبيعي، ولا يوجد أي مشاكل أخرى بالنسبة لنا”.
وكشف ” رغم أن الدوري العراقي لم يبدأ بعد، إلا أننا خضنا العديد من المباريات الودية، وقد استعدينا جيداً، وكذلك بالتأكيد لدينا عدداً كافياً من اللاعبين أصحاب الخبرة في التشكيلة، ونشعر أننا قادرون على الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية على التوالي”.
من جهته يأمل مهاجم الجوية عماد محسن بمواصلة النجاحات مع الفريق، بعدما ساهم في فوزه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي 2016 والدوري العراقي موسم 2016-2017 وكأس الاتحاد العراقي 2016.
وقال المهاجم ” أنا أتحدث باسم الفريق بأكمله، نحن جاهزون للمواجهة ونريد تحقيق الفوز بلقب البطولة من جديد.
وتابع ان ” المباراة ستكون مثيرة، وهي لن تكون سهلة، ولكننا بالتأكيد نتطلع للعودة إلى الوطن بكأس الاتحاد الآسيوي مرة أخرى”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق