التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

اعلامي صيني: ايران احدى الدول الهامة في المنطقة والتي تكافح الارهاب 

وكالات – الرأي –
اكد مندوب قناة cctv الخبرية الصينية جين يان وانغ ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعد احدى الدول الهامة في المنطقة والتي تكافح الارهاب.

واشار جين يان وانغ في كلمة له القاها في ندوة اقيمت مساء اليوم الاحد على هامش الدورة ال 23 للمعرض الدولي للصحافة والاعلام المقام حاليا في العاصمة الإيرانية طهران الى أن قناة CCTV تقوم بتغطية الاحداث في ايران لمشاهديها ومتابعيها الصينيين و غير الصينيين في العالم مبينا ان قناة CCTV تسعى وراء تطوير وسائل الاعلام الاجتماعية وتحويل وسائل الاعلام التقليدية الى وسائل اعلام حديثة.

وتابع بالقول: ان شبكة CCTV الخبرية قد تاسست منذ عام 1958 و لها اكثر من 50 قناة ويتابع برامجها اكثر من مليار مشاهد ليس في الصين فحسب بل في كافة انحاء العالم.

يذكر ان فعاليات المعرض الـ23 للصحافة ووكالات الأنباء انطلقت رسمياً يوم امس السبت في مصلى الإمام الخميني (رض) بالعاصمة الإيرانية طهران برعاية النائب الأول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري.

ويقام المعرض الثالث والعشرين للصحافة ووكالات الانباء تحت عنوان ‘الاعلام الحر والتلاحم الاجتماعي والتطور الوطني’ بحضور العديد من الشخصيات الاعلامية والثقافية الايرانية والاجنبية بمن فيهم وزير الثقافة والارشاد الاسلامي عباس صالحي.

ويشارك في معرض الصحافة مندوبين عن 940 وسيلة اعلامية في اطار 600 جناح حيث تشارك هذا العام صحف من المحافظات الى جانب المؤسسات الاعلامية والصحافية الكبيرة والصحف والمراكز الخبرية في عرض منتجاتها الاعلامية. ويشارك في القسم الدولي للمعرض صحفيين ومراسلين من أربعة قارات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق