التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

حركة أنصارالله تتوعد “أبوظبي” بالصواريخ الباليستية واستهداف العمق السعودي 

وكالات – الرأي –
هددت حركة “أنصار الله”، اليوم السبت، باستهداف العاصمة الإماراتية “أبوظبي” بالصواريخ الباليستية بسبب استمرارها في دعم العدوان السعودي ضد الشعب اليمني ومشاركتها في الجرائم التي ترتكبها السعودية ضد اليمنيين.

وقال محمد عبدالسلام الناطق باسم حركة أنصارالله اليوم السبت في حوار مع قناة الجزيرة: “ان أبوظبي هدف عسكري رئيسي ومباشر لصواريخنا الباليستية”.

وتأتي تهديدات الناطق باسم حركة أنصارالله عشية اجتماع لوزراء خارجية ورؤساء أركان جيوش دول العدوان العربي بقيادة السعودية في العاصمة الرياض الأحد.

وأشار المسؤول في حركة أنصارالله إلى تصعيد المعارك على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، قائلا: “سنصعد عملياتنا على الحدود وسنستهدف العمق السعودي”.

وفيما يتعلق بالجانب السياسي، أكد الناطق باسم حركة أنصارالله، بأن المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، لم يقدم لهم أية مبادرة بشأن التسوية السياسية، معلنا استعدادهم للحوار.

وأدى العدوان السعودي ضد اليمن والذي دخل عامه الثالث الى استشهاد وجرح مئات الالاف، فضلا عن انه أدى الى تدمير معظم البنى التحتية والمرافق الصحية والمنشات الاقتصادية في البلاد؛ مما فاقم كل ذلك معاناة اليمنيين وتسبب في انتشار الاوبية والامراض في انحاء البلاد.

وبالرغم من جميع الجرائم التي ارتكبتها السعودية ضد اليمنيين خلال هذه الفترة الا انها تبدو عاجزة كل العجز عن فرض سيطرتها بشكل عملي على اليمن وذلك بسبب استمرار الجيش اليمني واللجان الشعبية بالتصدي للعدوان السعودي ضد البلاد. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق