التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

شهداء وجرحى بغارات للعدوان السعودي على صعدة 

امن – الرأي –
استشهد 6 مدنيين من أسرة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة جوية للعدوان السعودي استهدفت مديرية بَرَط العَنان في محافظة الجوف شرق اليمن، يأتي ذلك بعد ساعات من سقوط 7 مدنيين بين شهيد وجريح في غارات سعودية على ناقلاتهم في مديرية مَجْز بصعدة.

وفي تعز جنوبي اليمن، أفاد مصدر عسكري يمني بقصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف مقاتلي هادي في جبل نَابضة بمديرية مَوْزَع جنوب غرب تعز، من استمرار عمليات الجيش واللجان الشعبية باستهداف تجمعات قوات هادي بصواريخ الكاتيوشا في مديرية ذُوباب جنوب غرب تعز محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

مصدر عسكري آخر أفاد بسقوط قتلى من قوات هادي في استهداف مدرعة تابعة لهم بصاروخ موجه بحَريْب نِهم شمال شرق صنعاء، مع إستمرار المعارك بين الطرفين في مناطق القَتَبْ وبَرّان والمَدْفُون في أطراف المديرية، في الوقت الذي تستمر فيه مدفعية قوات هادي بقصف مناطق بني بَارق والمَجاوحة ومَسّورة والتي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية في المديرية ذاتها، فيما تتواصل المعارك بين طرفي القتال في مديرية عِسيلان بشبوة شرق اليمن، وسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة السّاق بالمديرية التي تشهد معارك كر وفر دون تحقيق أي تقدم لكلا الطرفين .

واضاف مصدرعسكري في تصريحات صحفية بقصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات قوات هادي شمال صحراء مِيدي الحدودية بحجة غرب اليمن ، وفي ظل لهيب المعارك تواصل طائرات العدوان السعودي في إسناد قوات هادي على الأرض والتي استهدفت ب 12 غارة جوية مديريتي حَرَض وميدي الحدوديتين خلال الساعات الماضية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق