التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الانواء الجوية : طقس صحو مع قطع من الغيوم غداً السبت في المناطق كافة 

محلي ـ الرأي ـ
توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، طقساً صحواً مع قطع من الغيوم غداً السبت في المناطق كافة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة 35 مئوية.
وذكرت الهيئة في نشرتها اليوم ، أن الطقس غدًا في المنطقة الوسطى صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة 35 مئوية، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
وبخصوص طقس يوم الأحد والاثنين المقبلين أوضحت الهيئة أن الطقس يوم في المنطقة الوسطى صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
وتابعت الهيئة أن طقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى صحو كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة منها، مع احتمال حدوث عواصف ترابية في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة منها واحتمال حدوث عواصف ترابية في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق