التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

الانواء الجوية : طقساً صحو مع بعض القطع من الغيوم 

محلي ـ الرأي ـ
توقعت هيئة الانواء الجوية طقساً صحواً مع بعض القطع من الغيوم غداً السبت في المناطق كافة، فيما توقعت هطول الأمطار خلال الأيام الثلاثة التي تليه .

وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم الجمعة ان” البلاد تتأثر غداً بامتداد منخفض جوي من الجزيرة العربية، ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع بعض الغيوم، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة “.

واضاف البيان أن “تأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي المذكور أعلاه يستمر يوم الأحد المقبل، ليكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية يكون غائما جزئيا وأحيانا غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا “.

وتابع أن” تأثير امتداد المنخفض الجوي المذكور سابقاً يتعمق يوم الاثنين المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة غائماً جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خلال الليل خفيفة الى متوسطة الشدة في المنطقة الشمالية تكون رعدية احيانا”.

وتوقعت الهيئة “استمرار تأثير امتداد المنخفض الجوي المذكور يوم الثلاثاء المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية احيانا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق