التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

واسط تطبق العمل بـ(اجهزة الرادار)مقياس سرعة المركبات المتنقل ومحاسبة المخالفين 

محلي – الرأي –
باشرت محافظة واسط اليوم، اليوم الثلاثاء ، بنشر اجهزة الرادار (مقياس السرعة سير المركبات ) وكشف المخالفين للسرعة المقررة والتي حددتها المحافظة بـ(120كم/س) ضمن السير في الطرق الخارجية .
واشرف محافظ واسط الحقوقي محمود عبد الرضا ملا طلال ، اليوم الثلاثاء ،على اطلاق عملية المراقبة لسرعة المركبات ضمن الطرق الخارجية التي نفذتها مفارز مديرية مرور واسط على طريق كوت بغداد مقابل منطقة ( البتار) عبر تشغيل أول كاميرا لرصد السرعة والتي تم تجهيز المديرية بها ،وبحضور أعضاء مجلس المحافظة صاحب عويد الجليباوي والسيد هاشم العوادي والدكتور خالد العيجاوي ومدير مرور واسط العقيد منعم هويدي .
وتابع الملا طلال شخصيا الية العمل المتبعة ومسالة فرض الغرامة على المخالفين،فيما اكد خلال لقاءه بعددا من السائقين المخالفين وغير المخالفين ” ان هذه التعليمات تتواكب مع مبادئ ضمان الحفاظ على وسلامة ارواح المواطنين ولا مجال التهاون مع المخالفين لحدود السرعة ،مشددا بمحاسبتهم من قبل المفارز المرورية وفرض الغرامة المعمول بها “.
واوضح ان” هذا المشروع قد سعت المحافظة لاجل تنفيذه من خلال تامين شراء اجهزة المراقبة البالغة (20جهاز )، وضمن مبالغ صندوق دعم واسط ، داعيا الجميع للتعاون من اجل انجاحه والمضي به لتقليل من الحوادث والاسهام في سلامة المواطنين .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق