التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

للمتزوجات فقط.. انسي هذه الأشياء للحفاظ على زواجك 

تجتهد معظم النساء في البحث عن طرق ووسائل مبتدلة للحفاظ على علاقتها الزوجية، فمهما كان الحب يسودها لابد من بعض الشوائب التي توقع معظمهن في المشاكل.

فحبه لك لا يعني أنه سيفعل كل ما تفكري فيه أو تطلبينه، لذا من الواجب والضروري القيام ببعض التنازلات لضمان سير هذه العلاقة واستمراريتها، لأن الحياة الزوجية تستلزم ذلك، في هذا المقال نقدم إليك بعض الأشياء التي لا يجب أن تتوقعيها أبدا من الرجل للإبتعاد عن المشاكل التي يمكن أن تنهي علاقتك الزوجية.

1 -الجانب الرومانسي:

من المعروف والشائع أن الجانب الرومانسي يتلاشى بعد الأسابيع الأولى من الزواج، لأن تركيبة الرجل ليست لينة مثل المرأة واغالبا ما يحتفظ بأسراره وأحاسيسه، والمرأة عاطفية وحساسة بطبعها. فالرسائل الوردية والزهور وتحضير الفطور لا توجد سوى في الأفلام، لذا لا تفتعلي مشاكل من أجل أمور كهذه.

2- الالتزام:

يكره الرجل الإلتزام بالأشياء التي تفرضينها عليه لأنه يعتبرها تقييد لحريته، لذلك لا تنتظري منه الإلتزام ببعض الأشاء التي تطلبينها لأنه لن يفعل ذلك.

3- المجاملات:

لاتنتظري منه أن يجاملك دائما أو يفخر بإنجازاتك أمام أهله وأصدقائه، لأنه يحب أن يجاملك حين تكونان لوحدكما ولأنه يعتبر المجاملة أمام الناس سخافة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق