التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

السيد علي فضل الله: لولا الالتزام الاخلاقي للمقاومة لما كان انتصار تموز 

وكالات – الرأي –
أكد السيد علي فضل الله ان “إنتصار المقاومة على عدوان تموز من العام 2006 لم يكن ليتحقق لولا الدماء الزكية التي بذلت ولولا الالتزام الاخلاقي والانساني والقيمي والتضحية والوفاء لهؤلاء الشرفاء”. وشدد على ان “تضافر جهود الجيش والشعب والمقاومة يصنع الانجازات ويحقق الانتصارات ويحصن لبنان ويحميه من العدوان التكفيري والصهيوني”.

كلام فضل الله جاء خلال إحياء آل فضل الله ولقاء الفكر العاملي ذكرى اربعين رحيل المربي السيد نجيب فضل الله نجل السيد عبد اللطيف فضل الله بإحتفال تكريمي حاشد في النادي الحسيني لبلدة عيناثا، حضره حشد علمائي وفعاليات دينية وثقافية واجتماعية وبلدية واختيارية وشخصيات سياسية ووفود من الاحزاب اللبنانية والفلسطينية ووفود مثلت مرجعيات لبنان والعراق الدينية.

ولفت العلامة فضل الله الى ان “التمسك بمدرسة القيم والاخلاق التي بشر فيها كل من النبي محمد والسيد المسيح والسير على نهج التعاليم الدينية والتي التزم فيها فقيدنا السيد نجيب، كفيلة بتحصين المجتمع والوطن والدولة والمواطن من الانحلال والفساد والرشوة والكذب والتخلي عن المبادىء القويمة”.

وشدد على ان “مكافحة الفساد لا تكون بالشعارات والعبارات بل بممارسات فعلية وواقعية ومنسجمة مع مضامين القوانين المرعية الاجراء”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق