التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

حزب الله : لن نشترك بمعركة يقودها الأميركان ومازلنا نحاصر تلعفر 

أمن – الرأي –
اكد المتحدث العسكري باسم المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله جعفر الحسيني ان رئيس الوزراء حيدر العبادي لا يملك رؤية للمعركة غير تلك التي يرسمها له مستشاروه من أميركان وبريطانيين الذين لا يريدون الخير للمنطقة .
وقال الحسيني في تغريدات له على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي تويتر تابعتها “الإباء” الفضائية : ان العبادي هو مَن لا يرغب بوجود فصائل المقاومة في معركة تلعفر وهذا ينسجم تماماً مع رؤية الاحتلال الأمريكي .
و أضاف المتحدث , ان فصائل المقاومة لن تُشارك في عمليات تحرير تلعفر ولن تكون جزءاً من معركة يقودها الاحتلال الأميركي , وان الأحمق مَن يفرح بمشاركة الأمريكان بمعركة تلعفر ويعلم ما سينتج من دمار على المدينة كما حصل مع الموصل و الرمادي .
إلى ذلك أشار الناطق العسكري للكتائب في تصريحات صحافية اليوم , إلى مواصلة فصائل المقاومة الإسلامية و قوات الحشد الشعبي حصارهم على قضاء تلعفر ، وفيما لفت الى امتلاكهم اجهزة ومعدات عالية الدقة ترصد تحركات الطائرات الامريكية التي تحاول تهريب زعامات داعش من القضاء.
و استكمل جعفر الحسيني تصريحاته بالقول : ان “المقاومة الاسلامة والحشد الشعبي لازالا يحاصران قضاء تلعفر بطوق امني من جميع الجهات ويمنعان تسلل الارهابيين منه واليه قاطعين على مجرمي داعش أي دعم لوجستي يصلهم من الخارج”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق