التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

زيدان: الفريق جاهز لمواجة البرسا ولسنا بحاجة للاعبين جدد 

رياضة – الرأي –
اعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان عن رضاه التام عن اللاعبين الموجودين في الفريق حاليا، مؤكدا ان الفريق ليس بحاجة لعناصر جديدة حاليا رغم رحيل الفارو موراتا عن الفريق إلى تشيلسي.

وفي حديث نشرته صحيفة اس الاسبانية عن مواجهة البرسا المتجدد في بطولة كاس الابطال الودية في ميامي بعد ان خسر الفريق بنتيجة قاسية 4-1 امام السيتي قال: “نحن سعداء للغاية بخوض هذه المباراة، وتقديم أفضل ما لدينا فيها ونحن مستعدون لها”.وأضاف: “هذه مباراتنا الثالثة ونريد أن نتحسن بدنيا. اللاعبون يتحسنون مع الوقت وسنكون جاهزين لبداية الموسم في الثامن من اب، هناك العديد من مشجعي ريال مدريد ونحن سعداء لوجودنا هنا”.

وعن التأخر في ضم مبابي قال: “لست قلقا وسعيد بالفريق الذي أملكه. لدينا أفضل اللاعبين الذين توجنا معهم بالألقاب وسنعود لتحقيق ذلك معهم،الفريق جيد للغاية ولا أريد تغيير. فقط ينقصنا انضمام كريستيانو رونالدو إلينا. كلنا يعلم أن العام المقبل سيكون صعبا، الجميع يريد الفوز علينا وهذا هو الأمر الشيق بالنسبة لنا”.

وحول الدون البرتغالي قال زيدان: “لا يقلقني غيابه غدا، عليه أن يستغل عطلته، بقية اللاعبين جاهزون، سيكون معنا في الخامس من أب المقبل”.

وفي تعليقه على ازمة نيمار مع البرسا قال: “الأمر سيتضح قريبا، إنه لاعب جيد للغاية وكذلك المثل المنافس قوي للغاية، دائما ما كان المنافس الأكثر أهمية لمدريد”.

وختم حديثه عن المباراة حيث قال:”ستكون مباراة شيقة للغاية، ما يهمنا هو تقديم مباراة جيدة، نحن نشعر بالاستياء من نتيجة لقاء مانشستر سيتي، ليس من المضمون، ونأمل في تقديم مباراة أفضل”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق