التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

مسؤول بالاركان: الجهوزية العليا للوحدة الخاصة للشرطة دعامة قوية لاقتدار ايران 

طهران ـ امن ـ الرأي ـ

أكد مساعد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية في شؤون التخطيط للعمليات، ان الجهوزية العليا للوحدة الخاصة لقوى الامن الداخلية، تمثل دعامة قوية وراسخة لاقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية في المنطقة والعالم.

وعلى هامش تفقده جهوزية الوحدة الخاصة لقوى الامن الداخلي في محافظة خراسان الرضوية ومعداتها وتجهيزاتها، قال العميد ولي الله معدني: على جميع الوحدات العسكرية وقوى الامن الداخلي ان تتعاون فيما بينها لإيجاد النظم والامن في البلاد، لئلا يتجرأ اي أجنبي على المساس بحرمة ايران الاسلامية او التطاول عليها.
وأضاف: لا فرق بين الحرس او قوى الامن الداخلي او الجيش؛ فكل هذه المؤسسات تقدم الخدمات وتنشط تحت لواء الجمهورية الاسلامية الايرانية للمضي قدما بأهداف النظام الاسلامي، ومادام هذا التلاحم والانسجام موجودا فسيكون تحقيق الاهداف المقدسة للنظام أسهل كذلك.
ولفت العميد معدني أن الجهوزية العليا للوحدة الخاصة لقوى الامن الداخلي، تشكل دعامة قوية وراسخة لاقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية في المنطقة والعالم، مشيدا بجهوزية قوات الوحدة الخاصة بمحافظة خراسان الرضوية وقدراتها، واصفا بأنها تبعث على الفخر.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق