التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 14, 2024

لاريجاني: التاريخ سيخلد انتصار الشعب العراقي على داعش بدعم من ايران 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بان التاريخ سيخلد مفخرة انتصار الشعب العراقي على تنظيم داعش الارهابي بدعم من ايران.

وخلال مراسم تدشين مشروع مفترق طرق باسم “الشهداء المدافعون عن مراقد اهل البيت (ع)” في مدينة قم اليوم الخميس قال لاريجاني، لقد تم اختيار اسم جيد لهذا المشروع لان قضية التصدي للارهاب كانت بحاجة الى همة عالية وتضحية حيث دخل الشعب الايراني الساحة وتحقق بمعية الشعبين العراقي والسوري نجاح كبير.

واشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي الى فتوى آية الله السيستاني ومواكبة الجيش والشعب العراقي في القضاء على فتنة داعش وقال، ان تعاون الشعب الايراني في هذا النجاح كان بارزا في الواقع وحقق النتيجة اللازمة في حين ان الاخرين يكتفون بالكلام فقط ولا يدخلون الساحة وقت العمل.

واكد بان فخر انتصار الشعب العراقي على فتنة داعش بدعم من ايران سيخلد في التاريخ واضاف، ان شهداء هذا الكفاح هم ضمن افضل الشهداء الذين خلقوا هذه القيم للاسلام خارج الوطن.

وفي جانب اخر من حديثه اشار الى ان بعض الدول اوجدت خطوط تمويل (Finance) لايران واضاف، ان كوريا الجنوبية اخذت بنظر الاعتبار 8 مليارات دولار بصيغة التمويل لايران وهي توفر امكانية جيدة للاستفادة من طاقات وتكنولوجيا كوريا الجنوبية للتنمية في مدينة قم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق