التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

النفط أمام خطوة كبيرة للقب بلقاء أقوى منافسيه الجوية اليوم 

رياضة ـ الرأي ـ

يأمل النفط في أن يخطو خطوة كبيرة نحو التتويج باللقب عندما يستضيف القوة الجوية، اليوم الأثنين، في الجولة الـ34 من الدوري الممتاز لكرة القدم.
ويحتل النفط الصدارة بـ70 نقطة، بفارق 6 نقاط عن القوة الجوية الذي لعب 3 مباريات أقلوله ثلاث أخرى مؤجلة.
ويعلم النفط أن الفوز في المباراة التي ستجري اليوم في الساعة الخامسة مساءً سيكون خطوة كبيرة نحو التتويج باللقب.
وقال مدرب النفط حسن أحمد ، إن المباراة مهمة جداً للفريقين، والفائز بها سيقترب بنسبة كبيرة من الفوز بلقب الدوري هذا الموسم” مضيفا “فريقنا جاهز بدنياً ومعنوياً لا سيما بعد الفوز بالجولة الماضية على الزوراء {حامل اللقب}”، مشيراً إلى أن الإدارة وعدت اللاعبين بمكافآت مجزية في حال الفوز”.
ونوه إلى أن “المباراة ستقام على أرضنا، ورفضنا كل الاقتراحات بنقلها لملعب الشعب” مبينا “نريد اللعب بملعبنا مثلما خضنا المباراة الأولى على إستاد القوة الجوية، وهو حق مشروع لنا”.
وقلَّل أحمد من تأثير غياب كل من مصطفى جودة للإيقاف، ووليد كريم، ومحمد حسن للإصابة، مؤكداً أن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية، وأنه يملك البدلاء القادرين على تعويض الغيابات.
وتمنَّى مدرب النفط أن تكون المباراة نظيفة، وأن يوفق الحكام في قراراتهم وأن ياخذ كل فريق حقه الطبيعي دون أخطاء.
من جانبه مدرب القوة الجوية ، أكد باسم قاسم، على أن “المباراة مهمة، والنفط أثبت هذا الموسم والمواسم السابقة أنه فريق ذو شخصية ولديه طموحات بالمنافسة على اللقب، وبالتالي المباراة مهمة جدًا ونقاطها مهمة للغاية”.
وأضاف “لكني لا أتوقع أنها ستحدد البطل، فمازال للنفط غير مباراتنا 3 مباريات، فيما نملك نحن 6 مباريات، وبالتالي فالمشوار لا يزال طويلاً”.
وبين “فريقي مكتمل الصفوف ولا توجد أي غيابات، كما أن الفريق في وضع بدني وفني جيد، وعازمون على النقاط الثلاث”.
ونوه إلى أنهم لم يطلبوا تغيير ملعب المباراة، وأن النفط من حقه أن يخوض المباراة على ملعبه.
وأوضح قاسم “أتمنى أن تخرج المباراة في مستوى فني عالٍ ولمحات كروية تؤكد تطور الكرة العراقية. نأمل أن يخرج اللقاؤ في روح طيبة، وسنبارك للفائز بكل روح رياضية”.
وسيلتقي اليوم أيضاً فريق النجف ونفط الوسط والزوراء والسماوة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق