التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

الاتحادية تكشف عن حجم خسائر داعش خلال تقدمها بأيمن الموصل 

نينوى – امن – الرأي –
اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت عن مقتل 54 ارهابيا وتدمر 7 مركبات و24 عبوة ناسفة خلال تقدم قواته من ثلاثة محاور جنوبي المنطقة القديمة في الجانب الأيمن الموصل ، مشيرا الى ” ان قواته فرضت سيطرتها على محطة وقود وجامع .
وقال الفريق جودت في بيان اليوم تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه” ان قطعات الشرطة الاتحادية واصلت تضييق الخناق على الجماعات الارهابية في المحور الجنوبي من المدينة القديمة واستعادت السيطرة على محطة وقود الجمهورية في باب لكش وجامع كعب بن مالك في باب جديد، مشيرا الى ” ان تقدم القطعات نحو أهدافها المتبقية على 3 محاور وسط انكسارات العدو وتشتت عناصره”.
وأضاف ” ان وحدات من الشرطة الاتحادية استكملت سيطرتها الكاملة على كنيسة الساعة وجامع عمر الاسود وجامع الكرار وجنوب السرجخانة وكراج السرجخانه فيما تواصل قطعات الرد السريع تطهير المستشفى الجمهوري ومستشفى البتول ومبنى القاصرين ودار الايتام ومبنى الطواريء ومبنى طب الاسنان ودار الاطباء في حي الشفاء من مخلفات الدواعش .

وتابع الفريق جودت ان قوات الشرطة الاتحادية قتلت خلال التقدم 54 ارهابيا ودمرت 7 مركبات و24 عبوة ناسفة وفككت 15 حزاما ناسفا ومعملا للتفخيخ ومركزا للاتصالات وعثرت على نفق يحوي 40 صاروخا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق