التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

قيادة عمليات الرافدين تعلن نجاح خطتها الامنية خلال شهر رمضان 

بغداد – امن – الرأي –
أعلنت قيادة عمليات الرافدين، نجاح الخطة الامنية الخاصة بشهر رمضان المبارك والتي وضعتها وأشرفت على تنفيذها بالتنسيق مع قيادات شرطة محافظات واسط والمثنى وذي قار وميسان والوحدات العسكرية والأجهزة الاستخبارية الموجودة ضمن قاطع عملياتها.
وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم الدبعون في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “استنفار كامل الجهود الامنية والعسكرية وتوزيع الواجبات والمهام بصورة دقيقة ومتابعة تنفيذها وارتفاع مستوى الحيطة والحذر وتنفيذ العمليات الاستباقية وملاحقة المعلومة الاستخبارية والتواجد المستمر للقادة الامنيين والمدراء والضباط في السيطرات الخارجية وفي الشوارع الرئيسة والاماكن المهمة ومتابعة اداء المكلفين بالواجبات ودعمهم واسنادهم والطلعات الجوية المستمرة في اجواء قاطع عمليات الرافدين وتنفيذ مذكرات القبض بحق المطلوبين للقضاء ومراقبة المشتبه بهم، ساهم بافشال مخططات الارهابيين الرامية الى زعزعة الامن في المحافظات الجنوبية والنيل من حياة المواطنين وممتلكاتهم ودحر كل نواياهم الشريرة”.
واشاد الدبعون بـ “أداء الى القادة والضباط والمنتسبين في الاجهزة الامنية والعسكرية في قاطع العمليات واثنى على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في اداء واجباتهم خلال شهر رمضان الكريم”.
كما قدم شكره لكافة المواطنين لتعاونهم المثمر مع القوات الامنية وتفهمهم لطبيعة الواجبات الاستثنائية التي تم تنفيذها خلال الشهر الفضيل. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق