التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 14, 2024

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات متفرقة مع الاحتلال بالضفة 

فلسطين ـ امن ـ الرأي ـ

أصيب عشرات الشبان الفلسطينيين، ظهر الاثنين، خلال مواجهات متفرقة، اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في نقاط التماس مع العدو بالضفة المحتلة، إسنادًا للأسرى المضربين عن الطعام لليوم السادس والثلاثين على التوالي.

وبحسب طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، فإن عشرات الشبان الفلسطينيين، أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في أماكن متفرقة من المحافظة الواقعة جنوب الضفة المحتلة.
كما أصيب ثمانية عشر شابًا اختناقًا بالغاز في قلقيلية، وثلاثة آخرين بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، ونحو عشرة بالاختناق، خلال مواجهات مع الاحتلال، قرب حاجز قلنديا العسكري، شمال مدينة القدس المحتلة.
وشهدت بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، تخللها إطلاق أعيرة مطاطية، وقنابل صوتية بشكل عشوائي وكثيف، ما أدى لإصابة عدد من الشبان المقدسيين بجراح.
وأصيب شابان فلسطينيان، ظهر الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على الشارع الرئيس في بلدة دير شرف، غرب محافظة نابلس، شمال الضفة المحتلة.
وأغلق شبان فلسطينيون غاضبون مفرق البلدة، حيث الطريق الواصل بين جنين ونابلس إسنادًا للأسرى المضربين، فيما ردت قوات الاحتلال بإطلاق القنابل الغازية والصوتية.
وعم الإضراب الشامل، اليوم الاثنين، كافة محافظات الضفة المحتلة وقطاع غزة، وأغلقت جميع المحال التجارية أبوابها، وأغلقت كافة المؤسسات الرسمية والأهلية والمدارس أبوابها، استجابة لدعوة اللجنة الوطنية لإسناد إضراب الأسرى.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق