التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, مايو 8, 2024

المشتركة تكشف نتائج واهداف عمليات الجزيرة في صحراء الانبار 

بغداد – أمن – الرأي –
كشفت قيادة العمليات المشتركة ، اليوم الاربعاء ، عن اهداف ونتائج عمليات قيادة الانبار والجزيرة في عمق الصحراء ،لافتاً الى ان العمليات هي اندفاعية وتعرضية الغرض منها استهداف مقرات عناصر داعش الارهابي في هذه الاماكن .
وقال المتحدث الرسمي بأسم قيادة العمليات العميد يحيى رسول في ان “القطعات العسكرية استطاعت تدمير مقرات ومضافات داعش وقتل العديد من عناصرهم الارهابية والاستيلاء على العديد من المعدات والاسلحة بالاضافة لتدمير المعامل والعجلات المفخخة التي كان يستخدمها اتجاه القطعات العسكرية والمدنيين الأبرياء”.
واضاف ان ” هذه العمليات مهمة والهدف منها هي اضعاف قدرات العدو وعدم السماح له بتأسيس مناطق وملاذات امنه في هذ المناطق ” .
وبين رسول ان “هناك تنسيق عالي بين القطعات العسكرية وطيران الجيش في جميع المناطق،مشيد بدور طائرات الاسناد من خلال دعمها للقوات الامنية في جميع محاور القتال والعمليات سواء في عمليات تحرير نينوى او قواطع العمليات الاخرى” .
واشار الى ان “القطعات الموجودة على خطوط الصد هي لتأمين الطرق بين المحافظات وادامة طرق المواصلات وتقديم الدعم اللوجستي للقطعات العسكرية والمواطنين ، موضحاً ان هناك تنسيق عالي بين مختلف قواطع العمليات سواءً في صلاح الدين او نينوى او الانبار” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق