التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

اللواء صفوي: على الرئيس المنتخب ان يبقى وفيا للوعود التي قطعها 

طهران – سياسة – الرأي –
أكد المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة، ان من المهم جدا ان يكون الشخص الذي ينتخب لرئاسة الجمهورية حائزا على اعلى خصائص الفرد الاصلح، وان يبقى وفيا للوعود التي قطعها.

وخلال اجتماع تخصص لمستشارية القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، قال اللواء يحيى رحيم صفوي: ان امن الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم وأفراد الشعب مدين لجهاد وتضحيات الشهداء والمضحين في الحرب المفروضة، وبعون الله فإن القدرات الدفاعية والقدرات الردعية للقوات المسلحة أصبحت دعامة للحكومات في سبيل العمل على تنمية البلاد وازدهارها وشموخ شعبنا.
واضاف: اليوم ورغم انعدام الامن ووجود الاضطرابات ما وراء حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية، فإن القوات المسلحة والاجهزة الامنية والاستخباراتية، قدمت أداء جيدا في ضمان الامن.
واشار اللواء صفوي الى المشاركة الشعبية في نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية في انتخاب اعلى المسؤولين التنفيذيين والسياسيين، وقال: بشكل عام خلال مختلف العقود بعد الثورة، وفي الحالات التي برزت فيها الحاجة لانتخاب المسؤولين السياسيين والتنفيذيين للبلاد، شهدنا نموا مطردا للمشاركة الشعبية، وهذه المشاركة تضع مسؤولية جسيمة على عاتق المنتخَبين في صيانة حقوق الشعب وبذل الجهود لحل المشكلات الراهنة في البلاد.
وأردف أنه من الهام جدا ان يكون الشخص الذي ينتخب للرئاسة، حائزا على اعلى خصائص الفرد الاصلح، وان يبقى وفيا للوعود التي قطعها للشعب، وفي الحقيقة فإن الشعب بهذا الانتخاب، يخول مصير الاقتصاد والتنفيذ والتخطيط في البلاد للسنوات الاربع القادمة بيد الشخص المنتخَب، ليعمل بدوره على توفير حقوق جميع المشاركين في التصويت مهما كانت ميولهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق