التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

رئيس الجمهورية يُدين تفجير الكرادة ويدعو الى اعتقال المتورطين به 

بغداد – سياسة – الرأي –
نعى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم منتسبي شرطة المرور وبقية المواطنين الابرياء الذين استشهدوا اثر التفجير الارهابي الذي استهدف بسيارة ملغومة قاطع مرور الكرادة في شارع ابو نؤاس ببغداد مساء أمس الجمعة.
وأدان معصوم بحسب بيان رئاسي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه “بشدة هذه الجريمة النكراء” داعيا الى “الاهتمام الخاص بعوائل الضحايا فضلا عن تقديم معالجة عاجلة بالمصابين”.
واضاف ان “هذه الاعتداء الآثم يؤكد مجددا الطبيعة الاجرامية لمرتكبي هذه الأعمال الإرهابية وافتقارهم لابسط القيم الانسانية والاخلاقية كما يثبت جبنهم الصارخ باستهداف منتسبي شرطة المرور المعروفين باخلاصهم في اداء واجباتهم النبيلة والشاقة في خدمة حياة المواطنين المدنيين”.
وفيما اعرب رئيس الجمهورية عن عزائه ومواساته لذوي شهداء وجرحى الحادث دعا السلطات الامنية المعنية الى بذل قصارى جهودها للقبض العاجل على مرتكبي هذه الجريمة الارهابية الجديدة فضلا عن مضاعفة يقظتها لمنع الارهابيين من تكرار جرائمهم ضد المواطنين الابرياء انتقاما لهزيمتهم الحتمية في بلادنا”.
وكانت سيارة ملغومة يقودها انتحاري انفجرت مستهدفة قاطع مرور الرصافة بشارع ابو نؤاس بمنطقة الكرادة وسط بغداد في ساعة متاخرة ليلة أمس الجمعة واسفر الانفجار عن استشهاد أربعة من منتسبي شرطة المرور بينهم ضابط وخمسة جرحى، بالاضافة الى احتراق عدد من العجلات القريبة.
وتبنت عصابات داعش الارهابية التفجير.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق