التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

العبادي: عمليات ايمن الموصل اصبحت بمراحلها الأخيرة 

بغداد – امن – الرأي –
قال رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ان عمليات تحرير الساحل الأيمن من مدينة الموصل أصبحت في مراحلها الأخيرة.
وذكر بيان لاعلام الحشد، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان العبادي “اشاد بجهود قوات الحشد الشعبي في معركة تحرير مدينة الموصل، مؤكدا القدرة على تحرير كامل التراب العراقي بجهود قوات الحشد الشعبي”.
ونقل البيان عن العبادي، خلال اجتماعه مع قيادات الحشد الشعبي في قاطع عمليات الحشد غرب الموصل، القول ان “عمليات تحرير الساحل الأيمن أصبحت في مراحلها الأخيرة”.
وبين ان “الاجتماع شهد مناقشة مجموعة من الخطط للمرحلة المقبلة من العمليات وسيتم التداول بذلك مع قيادة الحشد الشعبي وسنتجه بما هو مطلوب”، مؤكدا “أننا قادرون بجهود المتطوعين والحشد الشعبي بالتعاون مع الحشد الشعبي على تحقيق أكثر مما حققناه وتحرير كامل التراب العراقي”.
وأشار العبادي الى ان “ما تبقى هو تلعفر وغرب وجنوب نينوى امتدادا للحدود العراقية والسورية وهذا ملف اساسي ومهم جدا”، لافتا الى ان “داعش الإجرامي يحمل عقيدة فاسدة تقوم على تدمير كل شيء”.
وكان العبادي، وصل اليوم الى الموصل لتفقد قطعات عمليات قادمون يا نينو، واجتمع القيادات العسكرية لعمليات قادمون يا نينوى للاطلاع على سير المعركة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق