التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

رئاسة اركان الجيش تؤكد على تكثيف الجهد الاستخباري في صلاح الدين 

بغداد – امن – الرأي –
اكدت رئاسة اركان الجيش، اليوم الاحد، على ضرورة تكثيف الجهد الاستخباري في محافظة صلاح الدين لمتابعة الخلايا الإرهابية والحيلولة دون تنفيذ عملياتها.
وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، استقبل بمكتبه، رئيس لجنة الصحة والبيئة في البرلمان العراقي النائب قتيبة الجبوري، ومحافظ صلاح الدين احمد الجبوري، وقائد عمليات صلا ح الدين الفريق الركن جمعة عناد سعدون”.
وأوضح، “جرى خلال اللقاء استعراض وبحث التطورات الأمنية والموقف العام في المحافظة ولاسيما التعرضات الأخيرة التي شهدتها المحافظة من قبل عصابات داعش الإرهابية والتي واجهتها قواتنا الأمنية البطلة على الفور بكل قوة وحزم”.
وأضاف، البيان “وخلال اللقاء تم التأكيد على ضرورة سد الثغرات لتفويت الفرصة على الإرهابيين، وتكثيف الجهد ألاستخباري والأمني ومتابعة الخلايا النائمة التي تحاول بين الحين والأخر المساس بأمن واستقرار المحافظة، إضافة إلى ذلك مواصلة التنسيق والعمل المشترك بين الجهات المختلفة بالمحافظة لدعم جهود القوات الأمنية المتواجدة هناك”.
يشار الى ان، مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين شهدت الثلاثاء الماضي، تفجيران انتحاريان نفذهما ارهابيان يرتديان حزامين ناسفين في شارع الأربعين، وسط المدينة أسفرا عن استشهاد ما يزيد عن 31 شخصا وإصابة العشرات، فيما قتلت القوات الأمنية ما تبقى من الإرهابيين الذين تسللوا الى المدينة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق