التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 12, 2024

انطلاق عملية “السيل الجارف” العسكرية في الطارمية شمال بغداد 

بغداد – امن – الرأي –
أفاد مصدر أمني، الاحد، بأن قوات امنية مشتركة اطلقت عمليات “السيل الجارف” العسكرية في قضاء الطارمية شمال بغداد، مبينا أن القوات شرعت بغلق مداخل ومخارج القضاء وشرعت بتنفيذ حملة تفتيش واسعة بحثا عن مطلوبين.

وقال المصدر إن “قوات امنية مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية وطيران الجيش اطلقت، اليوم، عملية عسكرية للبحث عن المطلوبين في قضاء الطارمية، شمال بغداد”، مبينا أن “العملية اطلق عليها اسم السيل الجارف”.

وأضاف المصدر أن “القوات الامنية أغلقت، منذ فجر اليوم، جميع مداخل ومخارج قضاء الطارمية، فضلا عن سيطرة الجسر”، مشيرا الى أنها “نفذت عملية تفتيش عسكرية في مناطق الهورة والخان بحثا عن مطلوبين”.

وأعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، في 23 كانون الثاني 2017، أنه يتابع بشكل شخصي قضية اعتقال عدد من أبناء قضاء الطارمية شمالي بغداد، مؤكداً أن عمليات الاعتقال يجب أن تكون ضمن مذكرات اعتقال تصدر من قبل القضاء “حصراً”.

يذكر ان تحالف القوى العراقية دعا، في (22 كانون الثاني 2017)، رئيس الوزراء حيدر العبادي بالكشف عن مصير 30 مواطناً من أبناء منطقتي شاطئ التاجي والطارمية شمالي بغداد، اعتقلتهم قوة “مجهولة” ترتدي الزي العسكري واقتادتهم الى جهة مجهولة.

عملية،السيل الجارف،العسكرية،الطارمية شمال بغداد . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق