التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

النوري : تحرير تلعفر سيقطع امداد داعش ويؤمن الحدود مع سوريا 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

أكد القيادي في الحشد الشعبي، كريم النوري، بان تحرير مدينة تلعفر سيقطع امداد داعش تماما ويؤمن الحدود كاملا مع سوريا.

وقال النوري ان “قوات الحشد الشعبي تمكنت في المحور الغربي للموصل من عزل سوريا عن قضاء البعاج وناحية بادوش وجميع النقاط الاساسية التي كانت تمثل طرق امداد لزمر داعش الارهابية” ، مضيفا “بقطع خطوط الامداد فأن قواتنا نجحت في تضييق الخناق على الارهابيين ومنعت وصولهم من سوريا الى تلعفر او الموصل وبالعكس”.

وتابع النوري “معاركنا في المحور الغربي لاتزال مستمرة وتحرير مدينة تلعفر سيشكل قطعا تاما لامداد داعش وتأمينا كاملا للحدود مع سوريا”.

وحول موعد اقتحام تلعفر بين “ننتظر اوامر القائد العام للقوات المسلحة للهجوم بعد ان اكملت جميع القوات المشاركة استعداداتها”.

وعن اخر التطورات العسكرية في الساحل الايمن للموصل، ذكر القيادي في الحشد ، ان “القطعات العسكرية وبمساندة من قوات الحشد تتقدم بشكل ملحوظ لحسم ماتبقى من الجانب الايمن”، متوقعا “حسم المعارك فيه خلال الايام القليلة المقبلة”.

واشاد النوري بـ “الدور والدعم الكبير الذي تقدمه الجمهورية الاسلامية للعراق في معركته ضد الارهاب”، مضيفا “منذ انطلاق المعارك ضد داعش لم تبادر اي دولة في العالم بدعم العراق كما فعلت الجمهورية الاسلامية ومن كافة المجالات الانسانية والعسكرية لمساندته لإنهاء التواجد الارهابي في بلاد الرافدين بشكل كامل”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق