التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

طهران تنصح المنامة بالكف عن تكرار المزاعم الواهية 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

وصف المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي مزاعم المسؤولين البحرينيين ضد ايران بانها لا اساس لها، موجها النصيحة للحكومة البحرينية المتوهمة بالكف عن تكرار هذه الاتهامات الواهية عبر التزام حسن الجوار مع جارتها الشمالية.

ووصف قاسمي المزاعم الجديدة للمسؤولين البحرينيين بوجود صلة بين خلية “ارهابية” حسب قولهم، اعتقل عناصرها، وبين الجمهورية الاسلامية الايرانية، بانها واهية ولا اساس لها من الصحة.

وقال قاسمي في الرد على هذه المزاعم الخاوية، ما يدعو للاستغراب ان المسؤولين البحرينيين مازالوا يصرون على تكرار مزاعمهم الكاذبة والعبثية والتي لا اساس لها وتوجيه الاتهامات للجمهورية الاسلامية الايرانية.

واضاف المتحدث باسم الخارجية الايرانية، انه من الافضل للحكومة البحرينية، بدلا عن محاولاتهم المكررة والعبثية للتملص من المسؤولية واتهام الاخرين، تركيز جهودهم على احترام حقوق المواطنين البحرينيين وانها اعمال القمع واعتقال علماء الدين ومنح حرية التعبير لجميع شرائح المجتمع البحريني.

ونصح قاسمي حكومة البحرين المتوهمة بالكف عن تكرار الاتهامات العبثية والتي لا اساس لها، في ظل التزام حسن الجوار مع جارتها الشمالية وان تعمل على ادارة قضاياها الداخلية بالمزيد من الفطنة والحكمة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق