التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الاتحاد الاسيوي يمنع دخول الجمهور لمباراة الجوية والوحدة السوري اليوم 

رياضة ـ الرأي ـ

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة مباراة القوة الجوية والوحدة السوري، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بدون جمهور في ملعب صيدا الدولي في لبنان.
وقال عضو المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية حسن صاحب، في تصريح صحفي “فوجئ الجميع بقرار الاتحاد الاسيوي بمنع الجماهير من حضور المباراة بطلب من الاتحاد اللبناني لكرة القدم لدواع أمنية”.
وأوضح أن رئيس وفد القوة الجوية وليد حميد الزيدي اعترض على هذا القرار المجحف بحق ممثل الكرة العراقية على الرغم أن المباراة تقام في بيروت”.
وأكد ان الزيدي أتصل من بيروت برئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود مقدما احتجاج نادي القوة الجوية على قرار الاتحاد الاسيوي مطالبا بمخاطبة الاسيوي لرفع الظلم عن ممثل الكرة العراقية نادي القوة الجوية”.
ويواجه فريق القوة الجوية، اليوم، الوحدة السوري في منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحساب المجموعة الثانية على الملعب البلدي في صيدا بلبنان.
وستجري المباراة في الساعة 3:30 عصر اليوم بتوقيت بغداد.
ويتصدر الوحدة السوري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للقوة الجوية ونقطة للصفاء اللبناني، في حين لا زال رصيد الحد البحريني خالياً من النقاط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق