التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

عمليات ايمن الموصل تنهي يومها بقتل مايعرف بـ”القائد العسكري” واستعادة حيي الدندان والدواسه 

نينوى – امن – الرأي –
اختمت عمليات تحرير ايمن الموصل يومها بتحقيق انتصارات كبيرة على عناصر داعش الاجرامية تمثلت بقتل ما يعرف بـ “القائد العسكري” للجانب واستعادة حيي الدندان والدواسة والسيطرة على مقر ما يدعى “وكالة اعماق” آلة داعش الاعلامية.
حيث اكدت مديرية الاستخبارات العسكرية ، مقتل القائد العسكري لـ”عمليات داعش” الاجرامية في الجانب الايمن , وقالت في بيان حصلت “الاتجاه برس” على نسخة منه : إنه “تم قتل (الارهابي) المدعو (نكتل احمد عبيد المعماري) الملقب (ابو عمر) القائد العسكري لعمليات داعش بالجانب الايمن ومسؤول الاعدامات خلال الاشتباكات في منطقة الدواسة”.
كما تمكنت القوات المحررة من السيطرة على مكتب وكالة اعماق التابعة لداعش بايمن الموصل وذلك عقب رفع قوات جهاز مكافحة الإرهاب العلم العراقي فوق المجمع الحكومي اثر استعادته هو وحي تل الرمان كذلك .
بدوره اعلن قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبدالامير رشيد يارالله تحرير حيي الدندان والدواسة من عناصر داعش الاجرامية , وقال في بيان تلقت “الإباء” الفضائية نسخة منه : ان “قوات الشرطة الاتحادية وفرقة الرد السريع حررت حي الدندان وحي الدواسة بالكامل ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها بعد تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق