التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

الاعرجي : معارك التحرير المستمرة محل فخر للعالم اجمع 

بغداد – امن – الرأي –
اكد وزير الداخلية قاسم الاعرجي ان” معارك التحرير المستمرة ضد الارهابيين محل فخر للعالم اجمع”.

وقال في كلمة بافتتاح الدورة السادسة لمعرض الامن والدفاع ان انطلاق هذا المعرض ياتي والعراق بكافة مكوناته وقواته الامنية والعسكرية والحشد والعشائر الاصيلة والقوة الجوية وطيران الجيش والجهات الساندة الاخرى يخوض حرب التحرير وجهاد الابطال ضد تنظيمات القتل ورفض الاخر .

واوضح ” ان المعرض يحمل عناونين الاول صفعة العراق للارهاب ونجاح الحكومة الوطنية وشعبها العظيم وان حضوركم للعراق دليل التعافي بشكل صحيح”.

واشار الاعرجي الى ان ” حضور البلدان والشركات الكبرى بالمعرض وحرصها على عرض احدث المنظومات الامنية واخر ماتوصل اليه العلم في الجانب الامني والاستخباري واللوجستي فرصة طيبة لاطلاع مسؤولي الوزارة على احدث ماتوصل اليه العلم وبما يحقق الاستقرار لبلدنا وتقديم افضل الخدمات لشعبنا “.

وتابع ان ” الاستراتيجية الامنية مبنية على اساس التعاون والتنسيق داخليا ومع الاشقاء والاصدقاء لخلق بيئة امنية لكل العالم مبينا ان انطلاق هذا المعرض سيدعم استراتيجية الوزارة في الامن وحفظ امن المواطن ومكافحة الجريمة والارهاب ورفع قدرات الوزارة لمقاتلة الارهاب ” مقدما الشكر للقائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي الذي رعى شخصيا المعرض ووفر الدعم والاسناد له.”.

يذكر ان العراق عكف على اقامة معارض دولية خاصة بالتجهيزات والمعدات العسكرية منذ عام 2012 ، فكان المعرض الاول للفترة من 15 الى 18 نيسان من عام 2012 والثاني للفترة من 13 الى 16 اذار 2013 والثالث للفترة من 1 الى 4 آذار من عام 2014 والرابع من 7 الى 10 نيسان 2015 والخامس من 5 الى 9 اذار من العام الماضي. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق